عاجل : قاتل الدركي نواحي طنجة إبن المنطقة ولا علاقة لتجار المخدرات بمقتله (صور)

رئيس التحرير – موطني نيوز

كما هو معلوم للرأي العام الوطني، بأن الدركي الذي لقي مصرعة على مستوى قرية “قنقوش” الواقعة بين مدينة طنجة والقصر الصغير ينحدر من مدينة الرماني وتحديدا بعين السبت.

محمد الفقيهي
محمد الفقيهي

وبحسب مصادر موطني نيوز فإن المرحوم كان يزاول مهامه الاعتيادية، وعندما كان مكلفا بمراقبة السرعة في ذاك اليوم بواسطة الرادار، فاجأته سيارة من نوع “BMW” زرقاء اللون تسير بسرعة جنونية، ليتعمد سائقها دهس الدركي وبدم بارد عندما حاول الدركي رحمه الله توقيفه، ولاذ بالفرار.

سيارة القاتل
سيارة القاتل

الخطير في هذه الجريمة هو أن الجاني الذي وبحسب مصادر موطني نيوز هو إبن المنطقة وتحديدا قرية “قنقوش” ورغم تعمده دهس الدركي الا أنه لم يمتثل لتعليمات وتنبيهات زميله، بحيث أطلق العنان لسيارته تاركا الدركي جثة هامدة.

الدركي الضحية
الدركي الضحية

وتجدر الإشارة إلى أن القيادة العامة للدرك الملكي أطلقت حملة واسعة للبحث عن السيارة وسائقها الذي تم التعرف على هويته الكاملة بفضل كاميرات المراقبة التي رصدت السيارة وحددت ترقيمها، هذا ونعتذر لمشاهدينا عن عدم إدراج شريط فيديو لمقتل الدركي لبشاعة المنظر.

الضحية أثناء نقله لمستودع الاموات
الضحية أثناء نقله لمستودع الاموات

وبدورنا نتقدم بأحر التعازي إلى عائلة المرحوم وزوجته كما نتوجه بتعازينا القلبية للقيادة العامة للدرك الملكي في فقدانها لشهيد الواجب وإنا لله وإنا إليه راجعون.      

اترك تعليقاً

error: Content is protected !!
%d مدونون معجبون بهذه: