الأستاذ حمزة ادويهري

خطير..استاذ ينجو من محاولة قتل والمديرية الإقليمية بتاونات توضح

بوشتى المريني – موطني نيوز

بعدما تم تداول خبر تعرض الاستاذ حمزة ادويهري (استاذ التربية الإسلامية باعدادية الامير مولاي رشيد) والمكلف بالحراسة لامتحانات الباكالوريا بثانوية خالد بن الوليد، بجماعة بني وليد إقليم تاونات للاعتداء من طرف تلميذين . حيث عملا على رمي الاستاذ بصخرتين كبيرتين، كادتا أن تودي بحياته . تحرك المظير الإقليمي على وجه السرعة نحو مكان الأستاذ (صورة) وفي بلاغ لها المديرية الأقليمية بتاونات اوردت ما يلي وفيما يلي:

تدوينة
تدوينة

فور توصل المديرية الإقليمية بتاونات بخبر محاولة اعتداء على الأستاذ” حمزة.أدويهري” المكلف بحراسة امتحانات نيل شهادة البكالوريا بمركز الامتحان بثانوية خالد بن الوليد التأهيلية يوم 12يونيو 2019، بعد خروجه من مركز الامتحان متوجها صوب منزله، تم الاتصال بالأستاذ المعني هاتفيا للاطمئنان على سلامته والتعبير له عن الإدانة الشديدة لهذا السلوك غير المقبول، كما ربطت المديرية اتصالا في حينه بالسلطات الأمنية لاتخاذ مايلزم من إجراءات قانونية تتناسب والأفعال المرتكبة. وفي نفس اليوم انتقل السيد المدير الإقليمي إلى عين المكان لمؤازرة الأستاذ ودعمه .
هذا وتؤكد المديرية الإقليمية بتاونات رفضها لكل اعتداء جسدي أو معنوي على الأساتذة المكلفين بحراسة الامتحانات الإشهادية والتصدي لهذه السلوكات بما يلزم من صرامة وحزم بالتنسيق مع الجهات المختصة، كما تتابع هذه النازلة مع الأستاذ المعني والسلطات الأمنية والقضائية حفاظا على حق الأستاذ وكرامته.
الصورة لحظة زيارة السيد المدير الإقليمي للأستاذ “حمزة ادويهري” وهو يؤدي مهمة الحراسة في الفترة المسائية بعد محاولة الاعتداء.

بلاغ توضيحي
بلاغ توضيحي

اترك تعليقاً