مطار فاس سايس

عاجل : مطار فاس سايس يستنجد بمجموعة أوزون للبيئة والخدمات

رئيس التحرير – موطني نيوز

صدق من قال : “العمل بغير إخلاص ولا اقتداء كالمسافر يملأ جرابه رملاً يثقله ولا ينفعه”، فبعد الأعمال الجبارة التي قامت بها مجموعة أوزون للبيئة و الخدمات والتي لا تزال تقوم بها إلى حدود الساعة على مستوى أزيد من 60 مدينة بالاضافة إلى أربعة دول إفريقية.

1
1

لم يجد القائمين على مطار فاس سايس بالعاصمة العلمية بدا من أن يستنجدوا بمجموعة أوزون للبيئة و الخدمات، للعمل جنبا إلى جنب للرقي بنظافة هذا المرفق الحساس والذي يعتبر واجهة من وجوه المملكة المشرفة والتي يقصده الملايين المسافرين.

2
2

فهذا العمل الجبار لم يأتي من فراغ رغم الحقد الدفين لبعض الخصوم، بل هو باكورة إجتهاد منقطع النظير، وعمل شركة مواطنة سطع نجمها في كل ما له علاقة بجودة الخدمات البيئية وخاصة بشوارع و أزقة مدينة فاس وباقي المدن المغربية وحتى الافريقية.

3
3

وما كانت هذه الشركة تحت الاشراف الفعلي والمستمر للسيد عزيز البدراوي الرئيس المدير العام، أن تتسلق هذه المراتب لولا تواجد عدة عناصر مهمة الا وهي أن تنجح الفكرة أولا ولن تنجح إلا إذا قوى الإيمان بها، وتوفر الإخلاص فى سبيلها، وازدادت الحماسة لها، ووجد الإستعداد الكامل. والحمد لله بفضل الاداريين والعمال والعاملات إستطاعوا أن يكونوا سلسلة فلاذية لا يمكن لأي حسود كان أن يخترقها أو يكسر إحدى حلقاتها.

4
4

فقد قرأت الكثير من الكتب ولم أجد كتاباً في تعريف الجمال رغم كثرتها، من تعريف طاغور “إن الجمال هو الاخلاص” وبما أن الصدق، والإخلاص، والبساطة والتواضع، والكرم، وغياب الغرور، والقدرة على خدمة الآخرين كلها صفات إجتمعت في شخص عزيز البدراوي وأصبحت في متناول كل عامل وعاملة فكونوا على يقين أنها هي الأسس الحقيقية لشركة مواطنة يطلق عليها “أوزون للبيئة والخدمات”.

5
5
6
6

اترك تعليقاً