الرئيسية / Uncategorized / اعتقال جبريل سيسيه لاشتباهه في ابتزاز الفرنسي ماتيو فالبوينا

اعتقال جبريل سيسيه لاشتباهه في ابتزاز الفرنسي ماتيو فالبوينا

جبريل سيسيه

جبريل سيسيه

موطني نيوز

ألقت الشرطة الفرنسية القبض على أربعة أشخاص في إطار تحقيقاتها بوجود اشتباه بمحاولة ابتزاز الدولي الفرنسي ماتيو فالبوينا من خلال استخدام “مقطع فيديو جنسي”.

وبحسب ما ذكرته معظم وسائل الإعلام البريطانية فقد أكدت النيابة العامة الفرنسية على لسان أحد مسؤوليها -رفض ذكر اسمه- أن جبريل سيسيه هو واحد من أربعة أشخاص محتجزين رهن التحقيق في حادثة الابتزاز بعد الاعتقالات التي جرت في مدينتي باريس ومارسيليا.

 وتابع قائلاً:”عملية الابتزاز تتعلق بمقطع فيديو مصور يتضمن مقاطع جنسية صورت بواسطة الهاتف المحمول”.
 وجاء إلقاء القبض على سيسيه بسبب علمه بتورط الثلاثة الآخرين بعمليات الابتزاز ولكنه ليس من المشتبه بهم بالتحريض، في حين لم تعلن السلطات الخاصة عن هوية الضحية “انطلاقاً من احترام حياته الخاصة”، في وقت اشارت بعض التقارير الفرنسية إلى أن الشخصية التي تعرضت للابتزاز هو الدولي الفرنسي ماتيو فالبوينا نجم فريق ليون حالياً.
 يذكر أن سيسيه انضم إلى ليفربول في عام 2004 من أوكسير الفرنسي، مسجلاً 24 هدفاً في 79 مشاركة مع الريدز قبل أن يغادره في عام 2007 إلى أولمبيك مارسيليا.
 ثم عاد إلى الدوري الانكليزي الممتاز مع سندرلاند في عام 2008 محرزاً 11 هدفاً خلال فترة إعارته لموسم كامل، قبل أن ينضم إلى كوينز بارك رينجرز في يناير  من عام 2012 حيث سجل له 10 أهداف خلال فترته إقامته لمدة 18 شهراً.وقد أفرج نادي باستيا من الدرجة الأولى الفرنسي عن سيسيه في فصل الصيف.
 هذا وسبق للمهاجم الفرنسي، الذي صنفه الفيفا في قائمة أسرع عشرة لاعبي كرة القدم في العالم، أن لعب مع ناديي الغرافة القطري وباناثينايكوس اليوناني، كما شارك مع منتخب بلاده بين عامي 2002 و2011 مسجلاً له 9 أهداف في 41 مباراة.
 

عن admin

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

ريال مدريد

ريال مدريد يقهر برشلونة مجددا ويرفع كأس السوبر (شاهد)

أحمد الكاشف – موطني نيوز تفوق ريال مدريد على غريمه التقليدي برشلونة بهدفين دون رد، ...

This site is protected by wp-copyrightpro.com