الرئيسية / Uncategorized / حصري .. عملية انتحارية غامضة داخل مدرسة الفضيلة الابتدائية ببنسليمان (فيديو+صور)

حصري .. عملية انتحارية غامضة داخل مدرسة الفضيلة الابتدائية ببنسليمان (فيديو+صور)

ولد سليمة

ولد سليمة

رئيس التحرير – موطني نيوز

في سابقة من نوعها ،عاينت جريدة موطني نيوز مساء اليوم حوالي الساعة الخامسة بمدرسة الفضيلة الابتدائية و تحديدا بالقسم مرقم 17 بالطابق الأول ،شخص غريب عن المدرسة منتحرا و ذلك بتعليق نفسه بأحد نوافذ القسم مستعملا كيس بلاستيكي  .

الشيء الذي جعلنا نطرح أكثر من علامة استفهام ،كيف تمكن هذا الشخص المسمى قيد حياته العلام عبد الكريم و الملقب بـ:”ولد سليمة” من اختراق المدرسة ؟وكيف دخل أحد أقسام المدرسة و انتحر؟وهل انتحاره عادي أم هو بفعل فاعل؟علما أنه مصاب على مستوى فوق عينه اليسرى بالإضافة إلى أثار دم على رأسه و كأنه سبق رحمه الله أن دخل في شجار او بسبب سقوطه على وجهه ،وتجد الإشارة إلى أن الهالك كان شخص جد مسالم و لم يسبق أن سجلت ضده أي شكاية آو تسبب في العنف لأي كان.

هذا و علمت الجريدة أنه أقدم على الانتحار ليلة الجمعة و مضى على وفاته حوالي 18 ساعة وأن عنقه قد كسر بسبب قوة السقطة حسب ما صرح به الطبيب الشرعي للشرطة الذين كانوا بعين المكان.

وبعد معاينة الجريدة لمسرح الحادث أثار انتباهنا أن كل أقسام المدرسة لا تتوفر  على أقفال بل أن بعض الأشخاص من داخل المؤسسة أجابنا باستياء بان هذه المؤسسة أصبحت عرضة للمتشردين و كل المخالفين للقانون بحكم أنه يوجد بها مسكن كان فيما مضى لأحد الإداريين التابعين لنيابة بنسليمان والذي عجزت الجهات الوصية عن حمايته و صيانته ليتحول إلى نقطة سوداء داخل مدرسة الفضيلة الابتدائية و ما خفي أعظم فهناك أمور مخلة بالآداب تمارس داخل هذا المسكن ليلا ،ولنفترض جدلا أن هذا الانتحار وقع ليلة الأحد فلابد من ان التلاميذ سيصابون بصدمة قوية عندما يدخلون للقسم و يجدون جثة معلقة في غياب حراسة للمؤسسة.

فمن يتحمل المسؤولية ؟وكيف تحولت هذه المدرسة التي كان يضرب بها المثل عندما كانت مخصصة فقط للبنات؟وماهو دور نيابة التعليم ببنسليمان في هذا الحادث الغريب و الغامض؟

7

8

6

5

4

3

2

1

عن admin

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

ممنوع رمي الأزبال

عندما يتحول ضريح الولي الصالح سيدي محمد بنسليمان ومقبرته إلى مكب للنفايات ومرعى للحيوانات (فيديو +صور)

رئيس التحرير – موطني نيوز على ما يبدوا أننا كنا مخطئين عندما اعتقدنا أن جزء ...

This site is protected by wp-copyrightpro.com