بنسليمان : إستقبال وزير الداخلية برتل من سيارات الأجرة تحتل الشارع الرئيسي

احتلال الشارع العام

المصطفى الجوي – موطني نيوز

علم موطني نيوز من مصادره الخاصة، أن شرطة المرور تعززت بأربة عناصر بالإضافة إلى الاستعانة بجهات أخرى. لاستقبال وزير الداخلية اليوم.

لكن ما لا ينتبه له البعض، هو احتلال الشارع الرئيسي والوحيد من طرف نقابة الطاكسيات التي باتت تخيف المخزن.

فبالرغم من وجود محطات طرقية بالمدينة. نجد ان هذه النقابة التي تفزع المخزن تحتل شارع الحسن الثاني، ناهيك عن احتلالها لشارع الزريدي غفور، واي نقطة تعجبهم في غياب الحزم من طرف الجميع.

لكن السؤال المطروح، كيف ستتعامل السلطات المحلية والأمنية مع هذا الاحتلال؟ وهل ستخليهم بقوة القانون بحكم ان الشارع ليس محطة طرفية؟ أم ب”التعوريط”؟.

One thought on “بنسليمان : إستقبال وزير الداخلية برتل من سيارات الأجرة تحتل الشارع الرئيسي

  1. تحية و تقدير لمعالي وزير الداخلية ، نحن سكان العمارة P بتجزئة البساتين 2 ببوزنيقة ، نلتمس من سياداتكم التوقف ولو لدقيقة واحدة أمام عمارتنا التي لا تبعد إلا ببضع أمتار عن الطريق المؤدي لمدينة بنسليمان للوقوف عن كثب على ما يعانيه سكان هذه العمارة جراء الفوضى التي تحدثها شركة بيع مواد البناء بالطابق السفلي للعمارة و الخروقات المتنوعة التي أحدثتها في مرأى و مسمع من المسؤولين المعينين و المنتخبين بهذه المدينة. لقد وصل عدد شكايات السكان إلى 19 دون أن يطبق القانون على هذه الشركة التي لا تعير أي اهتمام للساكنة ضاربة عرض الحائط كل القوانين و الأعراف و الأخلاقيات. تحياتنا لمعالي الوزير. شكراً مسبقا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!