الرئيسية / Uncategorized / هل تعتقدون أن بخيانتكم لوطنكم و تملقكم لمغتصبكم يسعفوا عنكم…واهمين

هل تعتقدون أن بخيانتكم لوطنكم و تملقكم لمغتصبكم يسعفوا عنكم…واهمين

الجوي-المصطفى

الجوي-المصطفى

المصطفى الجوي

صباح النور يا أيها المُواطنْ ،من طبيعتي أنني لا أتدخل في شؤون الغير لكن لكل مقام مقال و اليوم و نحن على مشارف يوم واحد من ذكرى عيد الاستقلال هذا العيد الذي يذكرنا بالاستعمار الفرنسي الغاشم،هذه الدولة التي جرعتنا شتى أنواع الذل و القهر و الهوان واليوم أصدم بحالة مرضية مقززة أناس و شباب تابعين لا يفقهون في تاريخ المغرب شيء بل أنهم لا يعرفون التاريخ الدموي لفرنسا وهم اليوم يتضامنون مع الفرنسيين بوضع العلم الفرنسي مكان صورهم وكان حري بهم وضع صورة للعلم المغربي أو لصورة صاحب الجلالة شفاه الله و عافاه ،فبالأمس تفنن المغاربة الخونة بنشر كلنا شارل ايبدو تلك الصحيفة الملعونة القدرة التي سبت النبي الكريم.

يا أيها المُواطنْ هل انتم بالفعل مغاربة؟هل بالفعل لكم غيرة على وطنكم؟ وهل أنتم مقتنعون بما تفعلون ؟ لا أظن فالوطني الغيور لا يمدح جلاده لا يمدح من اغتصب شرف بلده شرف أمهاتنا و أخواتنا و بناتنا أعذروني فقد أجبرتموني على فعل هذا و اليوم سأنشر لكم غيض من فيض بعض التعامل الهمجي و ألا إنساني الذي كان المستعمر الفرنسي الذين تتضامنون معه بالأمس و اليوم يعامل به آباءنا و أجدادنا ممن ضحوا بالغالي و الرخيص لأجل هذه اللحظة التي ننعم فيها نحن بالأمان.

مررنا بعدة محن وأصابنا الإرهاب في مقتل ومع ذلك لم يكلف الشعب الفرنسي و غيره أن يفعلوا مثل ما فعلتم يا لغبائكم و تبعيتكم وقلت نخوتكم .

أعذروني لبشاعة المنظر كان لابد لكم من قرصت أذن لعلكم تعودون لرشدكم وتتراجعوا عن نشر أعلام جلادكم في يوم عيدكم تبا لكم وتبا لك خائن يلغي هويته و يرفع علم مغتصبه،بُوركت خيانةُ الجرَّاح للبراثنْ يا أيها المُواطنْ.

1

2

3

4

5

عن admin

2 تعليقان

  1. هناوي عبد الهاي

    ارفع لك القبعة lمقال جميل جدا برافو برافو… اخي كل هدا صحيح الناس لا يفقهون شيأ عن فرنسا وامريكا

اضف رد

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الجوي المصطفى

التعليم فيك يا وطني..بالمقلوب

رئيس التحرير – موطني نيوز النظام التعليمي في المغرب دائما ما يأدي إلى نتيجة مدهشة ...

This site is protected by wp-copyrightpro.com