الرئيسية / Uncategorized / عاجل :البحرية الملكية والدرك الملكي متورطان مع كبار مهربي الحشيش بالمغرب(فيديو)

عاجل :البحرية الملكية والدرك الملكي متورطان مع كبار مهربي الحشيش بالمغرب(فيديو)

CANAL +

رئيس التحرير – موطني نيوز

علمت جريدة موطني نيوز أن هناك تحقيق جاري مع أفراد من البحرية الملكية والدرك الملكي متهمين بالتواطؤ مع مهربي الحشيش،وذلك إستنادا على التحقيق الصحفي المصور الذي بثته قناة “+CANAL” الأسبوع الماضي ،حول تجارة وتهريب المخدرات بشمال المغرب.بسحب مصادر متطابقة ،أكدت أن التحقيق قد يطيح برؤوس كبيرة في الأيام القادمة.

و بحسب ذات المصدر أن التحقيق المصور للقناة كشف عن عملية ارتشاء واسعة بين أفراد البحرية الملكية والدرك الملكي، حيث أظهر البرنامج أن تجار المخدرات يدفعون مبالغ كبيرة مابين 30 و 40 مليون سنتيم لعناصر أمنية من أجل تأمين عبور الحشيش نحو المدن الشمالية في المملكة.
وفي نفس السياق فقد بثت القناة الفرنسية “+CANAL” البرنامج المذكور وخصصته لتجارة وتهريب المخدرات بشمال المغرب، حيث تنقل الصحافي “جيروم بييرا”، لشمال المغرب لمعرفة و تتبع كل المراحل التي يمر منها إنتاج الحشيش ،ناهيك عن الطرق التي يعتمدها المهربون بمساعدة البحرية الملكية والدرك الملكي والتي تكون محفوفة بالمخاطر في محاولة منهم للعبور بالحشيش المغربي إلى أوربا.

وحتى لا يفتتضح أمره وينجح في إنجاز التحقيق فقد أوهم الصحفي “جيروم بييرا” المهربين انه تاجر مخدرات يرغب في شراء 25 طنا من مخدر الشيرا ،مستعينا بأحد التجار الذي أخده إلى حقول القنب الهندي بالريف خلال موسم الحصاد.

عن admin

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

قناة العيون الجهوية

مطرودين من قناة العيون الجهوية يطالبون تدخلا ملكيا من اجل عودتهم الى العمل

محمد بادى – موطني نيوز طلب عدد من المطرودين من قناة العيون الجهوية مند سنة ...

This site is protected by wp-copyrightpro.com