الافتتاحية

 

لطالما بحثنا عن هدف نبيل نحققه …لطالما بحثنا عن أرض نزرعها و نسقيها و نعطيها و تعطينا…لطالما بحثنا عن مغامرة نخوضها عبر مواضيع جادة و هادفة ومعلومات سمتها الصراحة و المصداقية و الجرأة و نكران الذات،الهدف منها فتح افاق واسعة…يوم بعد يوم و عطاء بلي عطاء،تتحقق الاحلام و تتجسد الامال.

بالأمس كنا نكتب على دفتر و لوحة،تتسخ أيدينا و ثيابنا بمختلف الاقلام…و اليوم لوحة مفاتيح و فأرة هي كل ما يلزمنا،لنبني عالما كان بالأمس بعيد و اليوم اصيح اقرب الينا من حبل الوريد.نجتمع اليوم سويا لنضع اللبنة الاولى لمولود جديد شاءت الاقدار ان يسمى (موطني) جريدة الكترونية شاملة و متجددة.

في هذا المقام ،وفي أول مشاركة تحتضنها جريدة موطني،أود أن أشكر بعد شكر الله عز وجل كل من الح علية ووجهني في هذا الطريق كل من السيد حميدوش ،سعيد بنلباه ،حسن زكري و عبد الاله كمال الذي كان لهم الجهد الكبير والذين اولوا اهتمامهم الخاص لخروج هذه الجريدة للوجود،لهم مني كل الاحترام و التقدير.

أسأل الله العلي القدير أن يوفقني و اياكم لما فيه الخير و أن يجعل جريدة موطني منبر يفخر به موطني الغالي المغرب و يعتز به،بكم احبتي قراء و مراسلي و متعاوني الجريدة سنحقق ما نريد،شكرا لكم كل الشكر

مدير الجريدة

تعليق واحد على “الافتتاحية

اترك تعليقاً