بنسليمان : من المسؤول عن انتشار ظاهرة البناء العشوائي بدوار أولاد بنسليمان د؟ (فيديو)

فوضى البناء العشوائي بدوار أولاد بنسليمان

المصطفى الجوي – موطني نيوز

بلغ الى علم موطني نيوز الساعة ان السيد باشا مدينة بنسليمان، ينوي القيام بعملية تطهيرية للبناء العشوائي بدوار أولاد بنسليمان تحديدا.

وهذا الخبر ان صح، فإننا نثمنه ونضم صوتنا لصوت السيد الباشا وترفع له القبعة على هذه الخطوة الغير مسبوقة في منطقة باتت معروفة إقليميا بانتشار ظاهرة البناء العشوائي.

فوضى البناء العشوائي بدوار أولاد بنسليمان

لكن لابد من سيادة القانون، وتنزيل مضامين الدستور المغربي الذي يِؤكد الفصل الخامس منه على أن المغاربة جميعا سواسية في الحقوق والواجبات، سواسية أمام القانون من دون تمييز من أي نوع بسبب الجنس أو اللغة أو الدين أو الثقافة الفرعية أو الانتماء السياسي أو الثقافي أو الجهوي.

فوضى البناء العشوائي بدوار أولاد بنسليمان

وهي إشارة إلى السيد الباشا حتى يعلم جيدا ان عملية الهدم يجب أن تطال جميع المخالفين للقانون، والا فإن أي تمييز قد يطال هذه العملية يعتبر تحيزا لجهة دون أخرى، أو بعبارة أصح تصفية حسابات قد يقع السيد الباشا باعتباره خليفة السيد العامل فريسة لها، وربما تجره للقضاء الإداري بتهمة السكك في استعمال السلطة.

وفي الختام ومرة أخرى، نحن مع هذا الإجراء الذي سيقوم به السيد الباشا لإعادة الهيبة للمخزن بدون زبونية أو محسوبية أو محباة لأي جهة على حساب المستضعفين.

وللاطلاع إلى اين وصلت فوضى البناء العشوائي بهذه المنطقة المرجو الضغط هنا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!