عاجل : الدرك الملكي بفضالات يلقي القبض على عصابة إجرامية مكونة من أربعة أشخاص في بنسليمان

المحجوزات

المصطفى الجوي – موطني نيوز 

بتعليمات من القائد الجهوي للدرك الملكي وبتنسيق مع قائد سرية بنسليمان. تمكن عناصر المركز الترابي للدرك الملكي فضالات تحت إشراق رئيس المركز، وفي إطار حملاتهم الروتينية من القبض على عصابة مكونة من أربعة أشخاص ينحدرون من مدن مراكش و المحمدية و فضالات، ويعملون في ترويج حبوب الهلوسة والمخدرات المختلفة.

هذا وعلم موطني نيوز أن أفراد العصابة كانوا يتخذون من ضفة وادي المالح مخبأ لهم، والتي تعتبر مكانًا صعب الوصول إليه بسهولة، وذلك لممارسة نشاطهم المحظور.

وبالتعاون بين الدرك الملكي في المحمدية ومصلحة الشرطة القضائية لأمن الوطني بنفس المدينة، تمت مداهمة المكان والقبض على العصابة.

حيث تم حجز كمية كبيرة من المخدرات، بما في ذلك حبوب الهلوسة من نوع اكستازي وريفوتريل، بالإضافة إلى 200 لتر من مسكر ماء الحياة. وتم أيضًا ضبط حزم التبغ أوراق ومبلغ مالي مهم من عائدات تجارة المخدرات. 

وتجدر الإشارة إلى أن عناصر المركز الترابي للدرك الملكي فضالات، تمكنوا أيضًا من حجز مجموعة من الأسلحة البيضاء “السكاكين” التي كان يستخدمها أفراد العصابة لتهديد زبائنهم ونشر الرعب في المنطقة.

ومن الملاحظ أن اثنين من أفراد العصابة هما حديثي الخروج من السجن بعد قضائهما لمدة سابقة بسبب اتجارهما في الممنوعات. وقد تم إصدار عدة برقيات بحث من قبل الدرك الملكي في المحمدية ومصلحة الشرطة القضائية لأمن الوطني بنفس المدينة بحثًا عنهما.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!