الرئيسية / Uncategorized / هذا إلا صاحب الجلالة الملك … مسير فندق الموحدين بأكادير فوق القانون (فيديو + صور)

هذا إلا صاحب الجلالة الملك … مسير فندق الموحدين بأكادير فوق القانون (فيديو + صور)

رئيس التحرير – موطني نيوز

كنا مخطئين عندما صدقنا بان المغرب دولة الحق و القانون، فعلى أي حق كانوا يتكلمون ؟ وأي قانون يعنون؟ فلا الحق عاد لآصحابه و لا القانون طبق على المخالفين.

اليوم سنتحدث عن خرق و تخريب للملك العام لم يسبق لأي كان أن قام به باستثناء مغربنا العزيز و من هنا يحق لي أن أفتخر و أقول “اللهم كثر حسادنا” فما يقع بمدينة أكادير يجعنا بالفعل نفتخر بسلطتنا و أي سلطة تلك التي ترى و تسمع بان الملك العام و جمالية المدينة السياحية يدمران و هي مكتوفة الأيدي، وما عساها تفعل فالمخالف رجل لا يشق له غبار ويتباهى بأن صهره هو السيد محمد فاضل بنيعيش مستشار سابق للملك و سفير المملكة المغربية بالديار الإسبانية حاليا.

و الغريب أن نائب رئيس جماعة أكادير السيد عمر الشفدي يعترف في محضر إستجواب تحت عدد 255/2016 تتوفر  موطني نيوز على نسخة منه، بأن الجماعة سلمت للمدعو خليل تزنيتي رخصة إصلاح رقم 7969 بتاريخ 30 نونبر 2015 و التي تنص على التبليط + الزليج + النجارة + الكهرباء + الترصيص + الصباغة فقط، علما ان رخصة الإصلاح المذكورة لم تأتي على ذكر هدم الأدراج المؤدية المحلات التجارية المجاورة.

ولنفترض جدلا أن مسير فندق الموحدين لا يخاف أحدا بالمغرب و يتمتع بنفوذ و حصانة لم يسبقه لها أحد بالبلاد، فأين هي السلطات المحلية؟وأين هو السيد العامل و الوالي؟وأين هي أعين السلطة التي لا تنام ؟ أم أنها مفتوحة و موجهة فقد للمستضعفين من قاطني هذا البلد؟

هذا و علمت موطني نيوز من مصادر مطلعة أن النيابة العامة بمدينة أكادير قامت بحفظ 11 ملف كلها لصالح خليل تزنيتي، بالإضافة إلى أن لا الديوان الملكي و لا ديوان المظالم و لا حتى وزير الداخلية إستطاعوا ان يوقفوه عند حده فهو يتحدى الجميع .

فهل سيرضى صاحب الجلالة على عدم مساواة رعاياه أمام القانون ؟ وهل أصبحنا نصنف كمواطنين ؟وهل بالفعل يا صاحب الجلالة يوجد مواطنين فوق القانون؟ وفي إنتظار إثبات العكس فسنظل نؤمن بأن ببلادنا أشخاص فوق القانون و يتحكمون في مصيرنا بل هم أسباب الفساد بالبلاد.

محضر إستجواب

محضر إستجواب

محضر معاينة

محضر معاينة

امر بالهدم

امر بالهدم

قرار أمر بالهدم

قرار أمر بالهدم

محلات تجارية

محلات تجارية

عن admin

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

حادثة سير بالقنيطرة

القنيطرة: شاب متهور  يتسبب في حادثة سير أمام مؤسسة تعليمية

عبد الحق الدرمامي-موطني نيوز شهد شارع محمد الداودي قرب المدرسة الخصوصية “العش Le nid ” عصر ...