عامل إقليم بنسليمان والسيد سعيد الزيدي

رئيس التحرير – موطني نيوز إنطلقت اليوم الأحد 05 ماي الجاري، بجماعة شراط التابعة لإقليم بنسليمان قافلة طبية متعددة الإختصاصات والتي عرفت حضور عدد كبير من المستفيدين والمستفيدات من هذه الحملة التي عرفت عدة تخصصات كطب العيون وطب امراض النساء والطب العام بالاضافة إلى ختان حوالي 400 طفل وهو عدد لا يمكن أن تتم السيطرة […]

Read More
سعيد الزيدي رئيس جماعة الشراط

رئيس التحرير – موطني نيوز في معرض حديث السيد سعيد الزيدي رئيس جماعة الشراط والبرلماني عن إقليم بنسليمان، بمناسبة القافلة الطبية متعددة الإختصاصات لموطني نيوز بعد ما رحب بكل المنابر الاعلامية التي كانت متواجدة لتغطية هذه القافلة التي أطلق عليها السيد الرئيس لقب الحدث المهم. فقد نوه السيد الرئيس بمجهودات كل من ساهم في إنجاح […]

Read More
الإتحاد العام للمقاولات والمهن ببنسليمان

رئيس التحرير – موطني نيوز بعد المشاكل والصعوبات التي باتت تعترض مسار المقاولين الشباب وخاصة على مستوى إقليم بنسليمان، تجند مجموعة من المقاولين بهذا الإقليم ونكبوا على تأسيس إطار قانوني أطلقوا عليه إسم “الإتحاد العام للمقاولات والمهن” هذا الإتحاد الذي أخد على عاتقه حل مشاكل القطاع والتصدي لكل من تسول له نفسه التلاعب بمستقبل فئة […]

Read More

رئيس التحرير – موطني نيوز وكما يقول المثل “إذا كـــان ربُ البيتِ بالدفِ ضاربٌ فشيمـةٌ أهلِ البيتِ الرقصُ” وهو مثل ينطبق إلى حد كبير على جماعة فضالات ومسيرو شئنها المحلي، فهذه الجماعة وكما يعلم القاصي والداني بقيت على حالها، لا تنمية ولا إعمار ولا هم يحزنون بل باتت مرادف لكل ما هو قبيح ناهيك عن […]

Read More

أحمد رباص – موطني نيوز عقدت مكونات فيدرالية اليسار الديمقراطي ببوزنيقة يوم الإثنين 29 أبريل 2019، لقاءا سياسيا وتنظيما لتنسيق العمل في أفق خلق لجنة محلية للفيدرالية تماشيا مع مقرارت الهيئة التقريرية الأخيرة للفيدرالية ، كما تم من خلاله مناقشة قضايا تنظيمية ورسم إستراتجية للعمل المشترك بالإضافة إلى التدوال في بعض القضايا ذات البعد الدولي […]

Read More

كمال الشتيوي – موطني نيوز قام فريق حسنية بنسليمان بالتفاتة جميلة في شخص رئيسه حسام جديرة اتجاه تلاميذ الاقسام المدمجة حيث تم وضع حافلة الفريق رهن اشارة جمعية معاقون ذهنيا بلا حدود لنقل سبعة تلاميذ من الاقسام المدمجة ممثلين لمدينة بنسليمان للمشاركة في البطولة الجهوية المدرسية الثانية لفائدة التلاميذ و التلميذات ذوي الاحتياجات الخاصة (اعاقة […]

Read More

رئيس التحرير – موطني نيوز علم موطني نيوز اليوم أن مجموعة أوزون للبيئة والخدمات، قامت بتنظيم دورة تكوينية كللت بالنجاح. وبهذه الخطوة الغير المسبوقة تكون هذه الشركة المواطنة قد أعطت درسا لباقي منافسيها وكل من يتشدقون بتراهات انها بالفعل شركة مواطنة وذات صيت عالمي، لان مثل هذه الدورات لا تقوى عليها أي شركة كيفما كانت، […]

Read More

رئيس التحرير – موطني نيوز “عيش نهار تسمع خبار” مثل ينطبق كثيرا على جماعة فضالات، هذه الأخيرة التي يوجد بها عدد من كاميرات المراقبة يتجاوز عدد كاميرات ثكنة عسكرية ومع ذلك ففي كل مرة نسمع عن سرقة هنا وهناك. واليوم وبحسب مصادر موطني نيوز فقد تعرض مقر الجماعة للمرة الرابعة أو ربما الخامسة للسرقة بالعنف، […]

Read More
حملة تحسيسية تشاركية بيئية لشركة أوزون ببوزنيقة

عبدالله رحيوي – موطني نيوز في إطار الأنشطة الإشعاعية في المجال البيئي ، تنظم شركة التدبيرالمفوض للنظافة أوزون حملة تحسيسية بشراكة مع المجلس الجماعي لمدينة بوزنيقة تحت شعار “شركاء من أجل مستقبل بيئي” بمشاركة فعاليات المجتمع المدني وبعض الفاعلين الإجتماعيين والإقتصاديين وذلك يوم 29-30 أبريل القادمين. وعلم موقع “موطني نيوز” أن أطر إستغلاليات بوزنيقة أعدوا […]

Read More
error: Content is protected !!