فرقة الحكمة تغني المشهد الكوميدي ببنسليمان (فيديو)

رئيس التحرير – موطني نيوز استمتع رواد المسرح ببنسليمان بصفة خاصة و رواد موقع اليوتيوب بصفة…

شادين ستون مع الشرقي الحلقة الثالثة '' دوبل فاص''(فيديو)

رئيس التحرير – موطني نيوز وتستمر السلسلة الفكاهية “شادين ستون مع الشرقي”،لتصل إلى الحلقة الثالثة بعنوان…

الفنانة التشكيلة لمياء منهال تتألق في سماء الإمارات العربية المتحدة

كريم بنسمينة – موطني نيوز من منا لا يعرف الفنانة المتألقة و المبدعة لمياء منهال؟ ومن…

فيروز معجزة السينما المصرية .. في ذمة الله (فيديو)

رئيس التحرير – موطني نيوز توفيت الفنانة المصرية المعجزة “فيروز” أشهر طفلة مصرية و عربية عرفتها…

الشرقي سروتي..شادين ستون مع الأساتذة المتدربون (فيديو)

رئيس التحرير – موطني نيوز مرة أخرى الفنان و المتألق، إبن المدينة الخضراء البار الشرقي سروتي…

الفنان القدير الشرقي سروتي يتألق من جديدفي السلسلة الجديدة "شادين ستون"

رئيس التحرير – موطني نيوز سلسلة شادين ستون مع الشرقي مواقف ساخرة تعالج مواضيع اجتماعية متنوعة…

المتألقة أسية عكور تبدع في فيلم "فاظمة" رفقة مجموعة من الفنانين المتميزين

رئيس التحرير – موطني نيوز وكما يقول المثل”بداية الغيث قطرة” وهذه السنة تألقت الفنانة أسية عكور…

شبكة القراءة تنتخب أعضاء مكتبها الوطني الجديد بسلا

عبد الصمد الراغي -موطني نيوز  هنيئا لكل أعضاء الشبكة وأصدقائها بنجاح الجمع العام الذي حضره ما…

لا زال فيلم "انتظار في 3 مشاهد" للمخرج الشاب عبد الإله زيرات يحصد الجوائز

ياسن مساعد – موطني نيوز نظمت جمعية سيرفيس ار ملتقى مكناس السينمائي للفيلم القصير خلال الفترة…

اختتام فعاليات الدورة الرابعة للملتقى الدولي للفيلم الوثائقي بكلميم

موطني نيوز فاز الفيلم الوثائقي التونسي “المغربون” للمخرجين عربية عباسي ومروان الطرابلسي بالجائرة الكبرى للملتقى الدولي…

error: Content is protected !!