الرباط : أعضاء لجنة العدل والتشريع بمجلس النواب يطلعون على حصيلة عمل رئاسة النيابة العامة منذ تأسيسها

موطني نيوز – ومع اطلع أعضاء لجنة العدل والتشريع وحقوق الانسان بمجلس النواب اليوم الاربعاء بالرباط على…

حقيقة جماعة العدل والإحسان وحقيقة إقفال مقراتها (شاهد)

بوشتى المريني – موطني نيوز حقيقة جماعة العدل والإحسان وحقيقة إقفال مقراتها (شاهد)

رسالة إلى جماعة العدل و الإحسان

بقلم شعيب جمال الدين – موطني نيوز لايخفى على المطلعين أن من أهم أسباب إنتشار جماعتكم…

جماعة العدل والإحسان تراهن على الحصان الخاسر بمحاولتها إثارة الفتنة

رئيس التحرير – موطني نيوز قد لا يختلف إثنين أو كما يقول المثل “يتناطح كبشان” في…

حنان رحاب توجه مدفعيتها نحو “لجنة الحقيقة والعدالة في قضية بوعشرين” وتصرح تحرككم له غاية أخرى لا علاقة له لا بالعدل ولا بالحقيقة

رئيس التحرير – موطني نيوز مباشرة بعد إنعقاد ندوة لجنة الحقيقة والعدالة في قضية بوعشرين بوم…

اقم دولة العدل في نفسك تقم على ارضك

بقلم رئيس التحرير – موطني نيوز نحن شعب نريد دولة مثل دول أوروبا و السويد و…

خطير..الدولة تجيز سرقة أملاك المواطنين بالقانون (شاهد)

موطني نيوز

عاجل : الظلم ظلمات يا وزير العدل .. طرد عائلة بالكامل للشارع بإسم القانون (فيديو+صور)

موطني نيوز

الملك يكلف وزير العدل بفتح خطة العدالة أمام المرأة واتخاذ التدابير اللازمة لتحقيق هذا الهدف

موطني نيوز – و.م.ع ذكر بلاغ للناطق الرسمي باسم القصر الملكي عبد الحق المريني، أن الملك محمد…

وزير العدل يطلع على أحوال السجين المغربي الوحيد في سجن فيينا

جواد الشهباوي – موطني نيوز وزير العدل يطلع على أحوال السجين المغربي الوحيد في سجن فييناخلال…

error: Content is protected !!