أسفي : عناصر البسيج تعتقل شابا يشتبه في علاقته بتنظيم إرهابي

سليم ناجي – موطني نيوز أوقفت عناصر المكتب المركزي للأبحاث القضائية “البسيج” وبتنسيق مع عناصر المديرية…

سلا الجديدة : عناصر الدرك الملكي يتصيدون المواطنين على مستوى قنطرة محمد السادس

رئيس التحرير – موطني نيوز لايختلف إثنان أن الطريق السيار الرابط بين تامسنا سلا مرور بالجسر…

عاجل : تفكيك خلية إرهابية، بمدن سيدي بنور والجديدة والمحمدية ومراكش، تتكون من ستة عناصر متطرفة

موطني نيوز – متابعة تمكن المكتب المركزي للأبحاث القضائية، التابع للمديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، في…

عناصر الفرقة الوطنية للشرطة القضائية توقف عشرة أشخاص يشتبه في ارتباطهم بشبكة إجرامية خطيرة

موطني نيوز – متابعة تمكنت عناصر الفرقة الوطنية للشرطة القضائية بناءً على معلومات دقيقة وفرتها مصالح…

بنسليمان : السيد مصطفى بوخليط والي الامن يشرف شخصيا على تسليم جثمان ثلاثة عناصر من الشرطة ضحايا حادثة السير المميتة لعائلاتهم(فيديو +صور)

رئيس التحرير – موطني نيوز حوالي الساعة السابعة صباحا من يوم الأحد 3 مارس الجاري تلقى…

عاجل :درك مرس الخير يلقي القبض على أربعة عناصر إجرمية مختصة في سرقة الفيلات والمنازل

عبدالله رحيوي- موطني نيوز تنفست ساكنة مرس الخير الصعداء اليوم بعد إلقاء القبض على أربعة أشخاص…

عاجل : تفكيك خلية إرهابية مكونة من ثلاثة عناصر بكل من الناظور والدريوش (شاهد)

موطني نيوز – متابعة قال بلاغ لوزارة الداخلية، إنه في إطار التصدي للتهديدات الإرهابية ذات الصلة…

عاجل : تفكيك خلية إرهابية موالية لـ “داعش” تتكون من ثلاثة عناصر ينشطون بمدينة القنيطرة

موطني نيوز تمكن المكتب المركزي للأبحاث القضائية، في إطار العمليات الاستباقية للتصدي للتهديدات الإرهابية ، وبناءا…

الصخيرات : لماذا تسمح عناصر الدرك الملكي بركن سيارات “الجعة”بشاطىء القصبة ؟؟

رئيس التحرير – موطني نيوز جميل أن نسمع أن الفوضى التي وقعت بوم أمس بمركز الصخيرات…

من يحمي دور الدعارة التي يكتريها بعض عناصر الشرطة ببنسليمان؟

رئيس التحرير – موطني نيوز كما يقول المثل “إذا كان خصمك القاضي فمن تقاضي” وهو مثل…

error: Content is protected !!