بنسليمان : إتحاد التعاونيات الفلاحية بالإقليم يخلدون اليوم العالمي للتعاونيات في غياب المدير الاقليمي للفلاحة (شاهد)

رئيس التحرير – موطني نيوز بمناسبة اليوم العالمي للتعاونيات، والذي يحتفل بالسنة 100 من عمره نظم…

تازة : الكلاب الضالة تغزو المدينة في غياب المسؤولين

أسية عكور – موطني نيوز لا حديث لساكنة تازة إلا عن ظاهرة الكلاب الضالة التي إنتشرت…

مشرع بلقصيري : تكسير واجهات سيارات المواطنين  يعيد الحديث عن فوضى الموقف وغياب دور الامن

عادل الدريوش – موطني نيوز أقدم أحد الشباب مساء الأحد 9 يونيو في واضحة النهار على…

عاجل : كارثة بيئية بمدينة بنسليمان في غياب مصالح المياه و الغابات (فيديو+صور)

رئيس التحرير – موطني نيوز قد نكون في إقليم بنسليمان ممن حباهم الله بمناظر طبيعية جد…

تامسنا : جوطية النجاح في زحف مستمر في غياب رقابة مصالح الباشوية

عبدالله رحيوي- موطني نيوز لايجادل إثنان أن مختلق الأسواق تقدم خدمات يومية محمودة للمواطنين ؛ لكن…

خطير .. عمارتين آيلتين للسقوط في غياب المراقبة وتتبع مصالح جماعة فضالات

رئيس التحرير – موطني نيوز وكما يقول المثل “إذا كـــان ربُ البيتِ بالدفِ ضاربٌ فشيمـةٌ أهلِ…

أسفي : نادي الشبيبة السحيمية يعاني في صمت في غياب الدعم من طرف المسؤولين و المجلس ينهج سياسة الأذن الصماء 

سليم ناجي – موطني نيوز يعيش نادي الشبيبة السحيمية لبلدية جمعة اسحيم وضعا صعبا منذ انطلاق…

عاجل : المجلس الجهوي للحسابات يحط الرحال بجماعة بئر النصر ببنسليمان في غياب الرئيس وحراس معبده

رئيس التحرير – موطني نيوز وكأن الزيارة كان مخططا لها مسبقا، أو أن السيد الرئيس الغائب…

إنفراد : غياب رشيد الساجد عن ثلاث أنشطة عاملية يطرح علامات الإستفهام !

عبدالله رحيوي – موطني نيوز. يروج في الكواليس وتلوك الألسن أن هناك سر ما في ظل…

خطير .. أمي فاطنة حالة مستعجلة وكارثية في غياب أي تدخل من المسؤولين ببنسليمان

رئيس التحرير – موطني نيوز وأنت تقف على حالة أمي فاطنة تتأكد أنك في مجتمع مغربي…

error: Content is protected !!